التخطي إلى المحتوى

اشتعلت المنافسة بشكل كبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم الكروي الحالي، بعدما تمكن نادي آرسنال الإنجليزي الاول لكرة القدم، من الفوز على نظيرة نادي واتفورد الأول لكرة القدم بهدف نظيف، ليستعيد نادي آرسنال الإنجليزي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في ختام الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن اللاعب الجابوني بيير إيميريك اوباميانج، لاعب نادي آرسنال الإنجليزي، في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة العاشرة من عمر شوط المباراة الأول، والتي شهدت حالة طرح لصالح مهاجم نادي واتفورد اللاعب تروي ديني، في الدقيقة الحادية عشر من المباراة.

آرسنال يعود للمركز الرابع

وتمكن نادي آرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم، من استعادة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة، وبفارق الأهداف عن أقرب منافسيه نادي تشيلسي الإنجليزي، والذي سقط بثنائية نظيفة أمام نادي ليفربول الإنجليزي في نفس الجولة.

ويتبقى لنادي آرسنال الإنجليزي، مباراة مؤجلة أمام نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، وسوف يخوضها النادي اللندني في الرابع والعشرين من أبريل الحالي، كما يتبقى لنادي توتنهام هوتسبر، صاحب المركز الثالث برصيد 67 نقطة، مباراة مؤجلة في الدوري، ونفس الحال مع مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس برصيد 64 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *