التخطي إلى المحتوى

تمكن نادي أتلانتا الإيطالي الأول لكرة القدم، في تعزيز موقفه في الموسم الكروي الحالي، من أجل الحصول على مقعد في دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي المقبل، وذلك بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي في الموسم الكروي الحالي بالدوري الإيطالي، بعدما سحق نادي لاتسيو الإيطالي بثلاثة أهداف لهدف في المرحلة الخامسة والثلاثين للمسابقة.

كما نجح نادي نابولي الإيطالي الأول لكرة القدم، في الفوز على نظيره نادي كالياري بهدفين لهدف، كما سقط نادي فيورنتينا أمام مضيفه نادي إمبولي بهدف نظيف في نفس الجولة، كما تعادل نادي جنوه مع نظيره نادي روما الإيطالي بهدف لكل فريق، كما تعادل نادي بارما مع نظيره نادي سامبدوريا بثلاثة أهداف لكل فريق، وتعادل ساسولو مع ضيفه نادي فروسينوني بهدفين لكل فريق.

ورفع نادي أتلانتا الإيطالي رصيده إلى 62 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، وهو المركز المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بينما توقف رصيد نادي لاتسيو الإيطالي عند 55 نقطة في المركز الثامن، بعدما تلقى الخسارة الرابعة في الفترة الأخيرة.

كما أضاع نادي روما الإيطالي فرصة الحفاظ على آماله للتواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بعدما تعادل مع نظيره نادي جنوه بهدف لكل فريق، حيث احتل روما المركز الخامس في الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، بينما رفع نادي جنوه رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *