التخطي إلى المحتوى

تمكن نادي أرسنال الإنجليزي من تكرار فوزه على نادي نابولي الإيطالي الأول لكرة القدم بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، لينجح النادي اللندني في التأهل بشكل رسمي إلى نصف نهائي البطولة للعام الثاني على التوالي.

وتمكن اللاعب الفرنسي أليكسند لاكازيت، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي في تسجيل هدف المباراة الوحيد والفوز، في الدقيقة 36 من عمر المباراة، وذلك عبر ركلة حرة رائعة.

وسوف يلتقى نادي أرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي فالنسيا الإسباني الأول لكرة القدم، وذلك في مباراة نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعدما تأهل على حساب نظيرة نادي فياريال الإسباني.

وشهدت المباراة مشاركة اللاعب لورينزو إنسيني، لاعب نادي نابولي الإيطالي، في المباراة رقم 300 مع الفريق الإيطالي، ليصبح اللاعب السادس الذي يحقق الإنجاز مع النادي، كما ساهم اللاعب الفرنسي لاكازيت في 46 هدفاً منذ مشاركته مع نادي آرسنال الإنجليزي في أغسطس 2017، وسجل 25 هدفاً في كافة المسابقات مع النادي اللندني.

الجدير بالذكر أن خروج نادي نابولي الإيطالي، هو الصدمة الثانية للكرة الإيطالية، عقب خروج نادي يوفنتوس الإيطالي من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد نادي أياكس الهولندي في الأسبوع الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *