التخطي إلى المحتوى

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة كبيرة من الجدل في دولة الكويت، وذلك بعدما نشر الكويتي عبد الله جاسر الشهير ب”عبودكا”، صورة على حسابه الرسمي بموقع سناب شات، وقد ظهر عليه أثار الضرب المبرح على وجهه وقد وصل إلى حد النزيف في منطقة العين، ولكن لم يذكر الفنان السبب الرئيسي للحادث، حيث علق بتهديد بالرد على الشخص المعتدي.

تفاصيل الاعتداء على عبودكا

وأوضح شهير وسائل التواصل الاجتماعي في الكويت عبودكا، أن ماحدث كان محاولة من أحد قادة السيارات على أحد الطرق من أجل إيقافه بدون أسباب، ولكنه رفض سماع كلامه والتوقف، حيث لحق به الجاني وقام بصد سيارته من الخلف صدمة خفيفة، ثم نزل عبودكا من السيارة وبدأ في جدال واسع مع سائق السيارة ولكن لم تصل الأمور إلى التشابك أو السباب أصلاً.

وخلال لحظات قليلة من كان مع الشخص الآخر في السيارة قام بمبغاته عبودكا وهو قادم من خلفه ليقوم بضربه بألة حادة على الوجه، وتركاه على الأرض وغادرا على الفور، حيث أوضح عبودكا أنه سوف يخضع غداً صباحاً إلى جراحة يستدعي اجراؤها الخضوع إلى بنج كامل.

وقد بدأت نيابة الكويت في إجراء تحقيق موسع بالواقعة، وذلك بعدما ذهب عبودكا إلى مستشفى العدان من أجل تلقى العلاج اللازم، وتقوم الشرطة حالياً بفحص الكاميرات من أجل إلقاء القبض على الجناة.

استمتع بكود خصم ايهرب 10% AXR6246

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *