التخطي إلى المحتوى

كشف رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، عامر حسين، في بيان رسمي أن رئيس نادي الزمالك المصري، المستشار مرتضي منصور، طلب أن تقام مباريات الفريق الأول لكرة القدم في الكونفدرالية الأفريقية في ملعب برج العرب، ابتداء من الدور المقبل.

ويذكر أن مباراة الزمالك الأخيرة أمام حسنية أكادير، في دور ال16 أقيمت على ملعب السويس، وانتهت بفوز نادي الزمالك المصري بهدف نظيف والتأهل إلى دور ربع نهائي الكونفدرالية، وفي انتظار الفائز من مباراة النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني التي تقام في الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، عامر حسين، أن النادي الأبيض، طالب بنقل مبارياته الأفريقية إلى ملعب برج العرب، في محافظة الإسكندرية من أجل الحصول على دعم أكبر من جماهير الفريق، وذلك في مباراة نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، مؤكداً أن اتحاد الكرة المصري لا يمانع نهائياً في إقامة مباريات الزمالك على ملعب برج العرب في الفترة المقبلة، ولكن يجب الحصول على موافقة الجهات الأمنية، من أجل نقل مباريات الفريق وتبليغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بملعب النادي الأبيض الجديد.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك، هو ممثل الكرة المصرية الوحيد في البطولات الأفريقية، عقب خروج النادي الأهلي من دوري أبطال أوروبا، والنادي الإسماعيلي من الكونفدرالية الأفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *