التخطي إلى المحتوى

يفكر النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم، في الرحيل عن صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي في الفترة المقبلة، وذلك عقب الخروج الكارثي من دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي.

وكشف موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي المهتم بسوق الانتقالات الإيطالية بين اللاعبين، أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، يشعر بصدمة كبيرة عقب الخروج من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي، أمام نادي أياكس أمستردام الهولندي الأول لكرة القدم.

خيارات رونالدو للرحيل عن يوفنتوس

وكشف موقع كالتشيو الإيطالي، أن البرتغالي رونالدو، أمامه عدد من الخيارات الهامة وذلك في حالة رغبته الرحيل عن اليوفي في الفترة المقبلة، ومنها العودة إلى أحد ناديه السابقين وهما نادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، وأو العودة لصفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم.

كما إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أعلنت مصادر مطلعة إن نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، حامل اللقب السعودي في الموسم الماضي، يسعى للتعاقد مع النجم البرتغالي، كما يسعى نادي بكين خوان الصيني، إلى التعاقد أيضاً مع اللاعب في الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق، كما من الممكن أن يفاجئ الدون الجميع ويعود من جديد إلى ناديه السابق والأم فريق “سبورتينج لشبونة” البرتغالي والذي بدأ منه إلى العالمية.

وسوف يحاول النجم رونالدو، مع نادي يوفنتوس في الموسم الكروي المقبل من أجل التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، وفي حالة عدم التوفيق والحصول على البطولة قد يرحل النجم البرتغالي بشكل رسمي عن اليوفي في عام 2020، قبل عامين من انتهاء عقده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *