التخطي إلى المحتوى

تمكن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي في الموسم الكروي الحالي، للموسم الثاني على التوالي، وذلك قبل أن يخوض مباراته أمام موناكو الفرنسي، التي أقيمت في الجولة الثالثة والثلاثين وانتهت بفوز الباريسي بثلاثية نظيفة، وذلك مستفيداً من تعثر نادي ليل الفرنسي في نفس الجولة.

حيث تعادل نادي ليل الفرنسي أقرب منافسي نادي باريس الفرنسي على لقب الدوري في الموسم الحالي، أمام نظيرة نادي تولوز الفرنسي سلبياً، مما تسبب في حسم لقب الدوري للنادي الباريسي في الموسم الكروي الحالي قبل ست مواجهات كاملة على انتهاء الدوري الفرنسي في الموسم الحالي.

وتمكن نادي ليل الفرنسي في رفع رصيده بالدوري الفرنسي إلى 65 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الفرنسي في الموسم الكروي الحالي بفارق 16 نقطة عن المتصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، ورفع نادي تولوز الفرنسي رصيده إلى 36 نقطة، في المركز الخامس عشر.

ونجح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التتويج بلقب الدوري الفرنسي للمرة الثامنة في تاريخه والسادسة خلال السنوات السبع الأخيرة، حيث نجح النادي الباريسي في الفوز على نادي موناكو الفرنسي بثلاثية نظيفة ليحسم اللقب بشكل نهائي ويعد النادي الثاني أوربياً الذي حسم الدوري بعدما حسم نادي يوفنتوس الإيطالي لقب الدوري الإيطالي أمس بعد الفوز على نادي فيورنتينا الإيطالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *