التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، عن إنهاء اتفاقه مع اللاعب الإسباني آندير هيريرا، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق في الصيف المقبل، وذلك عقب انتهاء تعاقده مع الفريق الإنجليزي.

وأوضحت مصادر مطلعة إن نادي أتلتيك بلباو الإسباني، دخل في مفاوضات كبيرة وواسعة من أجل التعاقد مع لاعبه السابق صباح اليوم، ولكن جاء دخوله متأخراً، بعدما حسم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اتفاقه مع اللاعب بعد الاتفاق على كافة الأمور.

حيث يحق للاعب آندير هيريرا، الرحيل عن صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، الرحيل بشكل مجاني عقب نهاية الموسم الحالي، حيث ينتهي تعاقده مع الشياطين الحمر في شهر يونيو من عام 2019 الجاري.

وتابعت المصادر، أن اللاعب هيريرا، وافق بشكل رسمي على كافة الشروط الخاصة في عقده الجديد مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث إن العقد الموقع مع اللاعب سوف يمتد إلى ما يقرب من خمس سنوات مقبلة.

الجدير بالذكر أن اللاعب هيريرا، البالغ من العمر 29 سنة، قد انتقل إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الأإنجليزي في عام 2014، وذلك عقب ست سنوات قضاها اللاعب في الملاعب الإسبانية بقميص فريقي ريال ساراجوسا وأتلتيك بلباو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *