التخطي إلى المحتوى

واصل نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، مشواره لحصد لقب الدوري الأسباني في الموسم الكروي الحالي، بعد الفوز على نظيره نادي ألافيس بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مينديزوروزا، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين بالدوري الإسباني الممتاز.

حيث تقدم للنادي الكتالوني اللاعب كارليس ألينا في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني، بعد سيطرة متواصلة من نادي برشلونة على أحداث اللقاء، ونجح اللاعب الأوروجوياني لويس سواريز، لاعب نادي برشلونة الإسباني من تسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 60، من ركلة جزاء تحصل عليها النادي بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

وبهذا الفوز نجح نادي برشلونة الإسباني في رفع رصيده إلى 79 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الكروي الحالي، بينما توقف رصيد نادي ألافيس الإسباني عند 46 نقطة في المركز الثامن بالدوري، حيث يحتاج نادي برشلونة إلى الفوز على نادي ليفانتي في الجولة المقبلة التي تقام يوم السبت المقبل، على ملعب كامب نو، وذلك للحفاظ على لقب الدوري الإسباني والتتويج بالبطولة للمرة السادسة والعشرين في تاريخ الفريق.

حيث قرر المدرب إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، إراحة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع الإبقاء عليه ضمن مقاعد البدلاء، ولكن شارك في شوط المباراة الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *