التخطي إلى المحتوى

لم تكن تمر الدقائق الاولى على لاعبى تشيلسى فى مباراتهم فى الدورى الاوربى اليوم  الا واثار الهزيمة القوية التى لحقتهم  من مانشيستر سيتى الاسبوع الماضى فى الدورى الانجليزى، حقق تشيلسي  اليوم فوزاً مستحقا على  مالمو السويدي على ارض الاخير ووسط جمهوره بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما في ذهاب الدور 32 الإقصائي من عمر الدوري الإنجليزي.

وقدم تشيلسي جيد بعد أيام قليلة من تلقي الفريق هزيمة القوية والكبيرة على يد مانشستر سيتي بسداسية نظيفة يوم الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح تشيلسي بالسيطرة على أغلب لحظاتت   المباراة والضغط على خصمه مالمو وفرض أسلوبه الخاص وحقق ذلك بتسجيل هدفين مهمين خارج ملعبه.

وفي الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، نجح تشيلسي بترجمة سيطرته على المباراة بتسجيل الهدف الأول عن طريق لاعب خط الوسط روس باركلي بعد صناعة من الإسباني بيدرو رودريجيز.

وواصل تشيلسي سيطرته وضغطه على خصمه مالمو و على مجريات المباراة تماماً في الشوط الثاني بعد شوط أول رائع لفريق المدرب الإيطالي ماورزيو ساري.

ي الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني، وعن طريق ملك الأهداف الرائعة الفرنسي أوليفيه جيرو، عزز تشيلسي تقدمه على حساب مالمو وسجل هدفه الثاني خارج الديار.

ونجح مهاجم تشيلسى الانجليزى جيروفى احراز  الهدف بطريقة أكثر من رائعة بكعب القدم كعادة المهاجم الفرنسي الذي يمتلك سجلاً رائعاً من الأهداف الخاصة والمميزة، بعد تمريرة عرضية أرضية من جانب زميله البرازيلي ويليان.

ونجح أصحاب الأرض مالمو من احراز هدف تقليص الفارق عن طريق لاعب خط الوسط أندريس كريستانسن في الدقيقة 80، لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

وحقق تشيلسي نتيحة جيدة سوف تساعده كثيراً على إكمال مهمة الصعود إلى الدور ثمن النهائي يوم الخميس القادم في مباراة الإياب على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن.

المصدر: موقع سبورت 360

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *