التخطي إلى المحتوى

كشفت شبكة سكاي نيوز العالمية، عن نجاح إدارة نادي برشلونة الإسباني، في الاتفاق مع إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على حسم صفقة انتقال اللاعب البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا، إلى صفوف النادي الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حيث أوضحت الشبكة العالمية، أن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، أصبح على خطوات قليلة من العودة لارتداء قميص نادي برشلونة في الموسم الكروي الجديد، وذلك بعدما وافق النادي الفرنسي على بيع اللاعب.

تفاصيل انتقال نيمار إلى برشلونة

وتابعت الشبكة، أن الصفقة تمت بالفعل، بعد مفاوضات طويلة للغاية بين الفريقين في الفترة الماضية، حيث أصبح بإمكان اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، العودة لملعب كامب نو من جديدة.

ويحاول اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، الخروج من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في فترة الصيف الحالي، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي اندلعت بين اللاعب ومالك النادي ناصر الخليفي، في ظل التصريحات المتبادلة بين الطرفين، كما شنت جماهير الفريق هجوم عنيف على اللاعب في الجولة الافتتاحية بالدوري أمام أولمبيك نيم.

وشهدت الفترة الماضية، دخول عدد من الأندية الكبرى في صفقة التعاقد مع نيمار، ومنها نادي ريال مدريد الإسباني ونادي يوفنتوس الإيطالي، ولكن اللاعب فضل العودة إلى نادي برشلونة الإسباني، والذي سبق وأن لعب في صفوف الفريق الكتالوني بداية من عام 2013 وحتى 2017.

استمتع بكود خصم ايهرب 10% AXR6246

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *