التخطي إلى المحتوى

تمكن نادي توتنهام الإنجليزي الأول لكرة القدم، من الفوز على نظيرة نادي هيديرسفيلد الإنجليزي الأول لكرة القدم، برباعية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت في الجولة الرابعة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، لينجح السيبرز في مواصلة مشواره للحفاظ على مركزه في الكبار.

وتمكن اللاعب لوكاس مورا، في تسجيل هاتريك في المباراة لينجح في قيادة نادي توتنهام للفوز على نظيرة هيديرسفيلد، حيث سجل مورا، أهدافه في الدقيقة 27 و 87 و 93 من عمر المباراة، لينجح اللاعب في تعويض غياب اللاعب الإنجليزي هاري كين الذي أصيب في المباراة الماضية، وسجل الهدف الرابع فيكتور وانياما في الدقيقة 24 من عمر المباراة.

وتمكن نادي توتنهام الإنجليزي، من رفع رصيده في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى 67 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد نادي هيديرسفيلد الإنجليزي الأول لكرة القدم إلى 14 نقطة في المركز العشرين والأخير بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليتأكد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى.

كما يعد هذا الفوز هو الثاني والعشرين لنادي توتنهام الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، ويتبقى للنادي مباراة مؤجلة في الموسم الكروي الحالي، كما تلقى الفريق عشر خسائر وتعادل في مباراة واحدة بالدوري، كما تلقى نادي هيديرسفيلد الخسارة السادسة والعشرين بالدوري، مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في خمس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *