التخطي إلى المحتوى

علق محامي اللاعب المصري محمد صلاح، المحامي رامي عباس، في بيان رسمي منذ قليل، عن كافة التقارير والأخبار التي انتشرت حول طلب الفرعون المصري محمد صلاح، من إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، الرحيل في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويذكر أن صحيفة “آس” واسعة الإنتشار، في تقرير رسمي لها، أن اللاعب المصري محمد صلاح، تقدم بطلب لإدارة نادي ليفربول الإنجليزي، من أجل الرحيل عن الريدز في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط تقارير تؤكد اهتمام عدد من الأندية خارج انجلترا بالتعاقد مع اللاعب.

كما نفى المحامي رامي عباس، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر العالمي، رداً على تقرير الصحيفة الإسبانية، مؤكداً أنها تخرج بأحاديث غير صحيح من جديد  كما حدث في الفترة الماضية، حيث شهدت الفترة الحالية، اهتمام كبير من جانب نادي يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع محمد صلاح، في ظل اهتمام ريال مدريد بضم النجم المصري في فترة الانتقالات الحالية.

الجدير بالذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح، ينافس في الموسم الكروي الحالي على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، مع اللاعب الأرجنتيني سيرجو أجويرو، كما ينافس مع النادي الإنجليزي على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بعد غياب طويل استمر لأكثر من 30 سنة، وينافس أيضاً على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا والتي يقترب من التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *