التخطي إلى المحتوى

اخبار نادي النصر السعودي اليوم ، أعلن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم، في بيان رسمي، عن حقيقة تقديم شكوى ضد نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، بسبب اللاعب نور الدين أمرابط، لاعب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم.

وانتشرت في الفترة الماضية، أخبار تفيد برفض المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم، مشاركة اللاعب المغربي نور الدين أمرابط، مع نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، حتى يتعافى بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية، حيث أوضحت المصادر أن المدرب الفرنسي يخطط اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في حالة مشاركة اللاعب في مباريات النصر.

رينارد ينفي رفع شكوي ضد النصر السعودي

وأوضح المدير الفني للمنتخب المغربي، المدرب هيرفي رينارد، أن كل الأنباء المنتشرة غير صحيح، مؤكداً عن وجود بعض الأشخاص ووسائل الإعلام التي تحاول زعزعة الاستقرار في المنتخب المغربي في الفترة الحالية، من خلال نشر العديد من الأخبار الخاطئة والشائعات العديدة.

وتابع في حواره الرسمي، أنني أنكر تماماً كل ما تداولته وسائل الإعلام في الفترة الماضية، حول رغبتي في تقديم شكوى ضد نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب مشاركة اللاعب في مباريات نادي النصر السعودي بسبب عدم تعافية.

الجدير بالذكر أن اللاعب المغربي الدولي نور الدين أمرابط، يعاني من إصابة في الفترة الماضية، ولم ينجح في استكمال مباراة النصر والرائد الأخيرة التي انتهت بفوز العالمي، حيث سافر اللاعب للبرتغال من أجل فحص إصابته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *