التخطي إلى المحتوى

شن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي المكلف الأمير محمد بن فيصل، هجوم عنيف على الاتحاد السعودي لكرة القدم، والرئيس السابق لنادي الهلال السعودي، سامي الجابر، وذلك عقب خسارة البطولة العربية أمام النجم الساحلي التونسي، بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي المكلف الأمير محمد بن فيصل، عقب مباراة الهلال والنجم الساحلي، التي انتهت بخسارة الهلال السعودي بهدفين لهدف في المباراة النهائية، بالتهنئة للاتحاد السعودي لكرة القدم ويبارك لهم خسارة الهلال.

وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي المكلف الأمير محمد بن فيصل، أن الرئيس السابق سامي الجابر، لم يحضر من أدل دعم الفريق طوال الموسم الحالي، حيث كان حضوره مع المدرب السابق خيسوس، من أجل الاستعراض أمام الجماهير فقط، كما أكد أن الرؤساء السابقين إذا أرادوا الدعم يحضرون للمعسكر لتحفيز اللاعبين.

ودافع رئيس نادي الهلال السعودي، عن المدرب الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، مؤكداً إنه يمتلك سجل كبير، لكن المدرب لم يحصل على الوقت الكافي من أجل تطبيق تكتيكاته مع نادي الهلال السعودي، حيث إن زوران تولي تدريب الفريق في منتصف الموسم ووسط ضغوطات عالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *