التخطي إلى المحتوى

رد أسطورة نادي الهلال السعودي ورئيس النادي السابق سامي الجابر، على هجوم الأمير محمد بن فيصل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، عقب مباراة نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال والتي أقيمت أمس في الإمارات العربية المتحدة، وانتهت بخسارة الزعيم لصالح النجم الساحلي.

حيث تمكن نادي النجم الساحلي التونسي الأول لكرة القدم، من الفوز على نظيرة نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم بهدفين لهدف خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في نهائي بطولة زايد للأندية الأبطال على ملعب “هزاع بن زايد” بالإمارات، وشهدت المباراة تواجد رئيس نادي الهلال السعودي السابق سامي الجابر، مع المدرب البرتغالي السابق جورجي جيسوس، في مدرجات الملعب من أجل مؤازرة الزعيم في النهائي.

ولكن عقب انتهاء المباراة، شن رئيس نادي الهلال السعودي الأمير محمد بن فيصل، هجوماً على رئيس نادي الهلال السابق سامي الجابر، خلال تصريحات صحفية، قائلاً: “سامي الجابر لم يحضر لدعم الفريق طوال الموسم، ويحضر مع مدربه السابق للاستعراض في المدرجات”.
وقد تحدث رئيس نادي الهلال السعودي السابق سامي الجابر، قبل المواجهة التي أقيمت بحضور كبار الرياضين في الوطن العربي والعالم، أنه داعم لأي شخص يقود نادي الهلال السعودي، كما أنه يقف بجانبه في وقت الشدة قبل الرخاء، وذلك من أجل تحقيق البطولات والإنجازات لنادي الهلال.

رد الجابر على تصريحات محمد بن فيصل

وعلق رئيس نادي الهلال السعودي السابق، سامي الجابر، على الاتهامات التي وجهها له رئيس نادي الهلال السعودي محمد بن فيصل، عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا: “لأنه الهلال لا تسألوا نجومه القداماء عن وفائهم، لم نلعب بالهلال بل تنفسنا هواه و شربنا عشقه، أسالوا اللاعبين الأجانب هل نسيتم الهلال؟”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *