التخطي إلى المحتوى

اخبار نادي النصر السعودي اليوم ، تمكن اللاعب المغربي الدولي عبد الرازق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي، من تحقيق رقم قياسي جديد في الدوري السعودي الممتاز، بعدما سجل في مباراة النصر والفتح السعودي، والتي أقيمت في الجولة الثامنة والعشرين من البطولة.

حيث أصبح اللاعب المغربي عبد الرازق حمد الله، أول لاعب يتمكن من تسجيل 29 هدفاً في موسم واحد من دوري المحترفين السعودي، حيث حطم المغربي الرقم القياسي المسجل باسم اللاعب السوري عمر السومة، لاعب النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم.

وتمكن النجم المغربي عبد الرازق حمد الله، من مواصلة سلسلة الأهداف في الدوري السعودي للجولة الحادية عشر على التوالى، حيث نجح في تسجيل الأهداف أمام نادي أحد في الجولة العاشرة، وغاب أمام نادي التعاون في الجولة الحادية عشر، ثم عاد وسجل من جديد أمام القادسية السعودي، ونجح في مواصلة تسجيل الأهداف أمام القادسية والأهلي والفيحاء والشباب والاتفاق والوحدة والهلال والرائد وحتى لقاء الاتحاد.

كما يقترب النجم المغربي عبد الرازق حمد الله، لاعب النصر السعودي، من لقب الهداف التاريخي للدوري السعودي، حيث يحتاج 6 أهداف فقط، لينجح في تخليد اسمه في تاريخ الدوري السعودي ويصبح أكثر اللاعبين تسجيلاً في موسم واحد، حيث يمتلك اللاعب حمزة إدريس، لاعب الاتحاد هذا اللقب برصيد 35 هدفاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *