التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر مطلعة مقربة من إدارة النادي الأهلي السعودي، عن وجود اتجاه لدى الإدارة برئاسة عبدالله بترجي، للإستغناء عن خدمات اللاعب المصري محمد عبدالشافي، ظهير أيسر الراقي في نهاية الموسم الكروي الحالي، وذلك في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات الماضية.

وتمكن اللاعب المصري عبدالشافي، من تقديم موسم رائع للغاية مع النادي الأهلي السعودي في الموسم الحالي، ولكن ابتعد عن المشاركة مع الراقي في المباريات الماضية، وذلك بسبب التعرض للإصابة في الركبة، ومازال اللاعب في مرحلة العلاج ويحتاج للراحة عن المباريات.

كما كشفت التقارير الصحفية، إن إدارة الأهلي السعودي تقدر مجهودات عبدالشافي الكبيرة في الفترة الماضية، ولكن أكدت أن اللاعب لن يقدم المزيد في المرحلة المقبلة مع الراقي، وتقترب من إنهاء مسيرته الكروية مع الفريق، كما وضعت إدارة النادي الأهلي السعودي، عدد من المرشحين من أجل تعويض رحيله عن الفريق، ومن بينهم اللاعب حسين السيد، لاعب نادي الاتفاق، والذي قدم موسم استثنائي أيضا.

الجدير بالذكر أن اللاعب عبدالشافي، كان قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي السعودي قادماً من نادي الزمالك المصري في صيف 2014، حيث شارك مع الراقي في 25 مباراة بالموسم الكروي الحالي سواء بالدوري أو كأس الملك، وصنع تمريرة واحدة حاسمة.

ويلتقى النادي الأهلي السعودي اليوم، نظيرة نادي الوحدة السعودي، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *