التخطي إلى المحتوى

اخبار نادي النصر السعودي اليوم ، أعلن رئيس لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أيمن الرفاعي، في بيان رسمي عن موقفه النهائي حول معاقبة اللاعب المغربي الدولي عبدالرازق حمدالله، مهاجم نادي النصر السعودي، وذلك بسبب حركته المثيرة للجدل، في مواجهة الهلال.

ويذكر أن اللاعب المغربي حمد الله، قبل انطلاق مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي، والتي انتهت بفوز العالمي بثلاثية لهدفين في الدوري السعودي، قام بحركة مثيرة للجدل بيده أمام جماهير نادي الهلال السعودي، فسرها الجماهير بأنها حركة مشينة وغير مقبولة.

وأوضح الرفاعي، في تصريحاته، أن ملف حركة حمد الله المثيرة للجدل في مباراة النصر والهلال، قد تم إغلاقه بشكل كامل، ولن يتم توقيع أي عقوبة على اللاعب بشكل رسمي، كما أوضح الرفاعي، أن حركة حمد الله، في مباراة النصر والهلال تهدف إلى زيادة القوة والهلال، مؤكداً أن اللقطات التلفزيونية المنتشرة ليست كافية للحكم على اللاعب بشكل أدق.

الجدير بالذكر أن اللاعب المغربي حمد الله، لاعب نادي النصر السعودي، يتصدر جدول ترتيب هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 25 هدفًا، قبل 4 جولات فقط من نهاية المسابقة.

ويتصدر نادي النصر السعودي جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال السعودي، حيث يسعى الزعيم لاستعادة اللقب بعدما حققه آخر مرة في عام 2015، واشتعلت المنافسة بشكل كبير بين الهلال والنصر على لقب الدوري في الجوالات الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *