التخطي إلى المحتوى

صرح الكابتن عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن تصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، ضد التحكيم لها أهدافا أخرى.

واشر عبد الفتاح فى لقائه على قناوة ام بى سى  مع مهيب فى برنامج “اللعيب”، أن رئيس أحد الأندية طلب منه تغيير حكم مباراة الزمالك محمد البنا، بعد تصريحات سيد عبدالحفيظ، ولكنه رفض: “الضعيف فقط من يرضخ لهذا الحديث”.

وأشارايضا عبد الفتاح  إلى أن مطالب بيراميدز بشان عدم لعب مباراته مع الأهلي بالدور الثاني حتى خوض الفريق الأحمر مؤجلاته من الدور الأول، هي مطالب منطقية.

وأكمل رئيس لجنة الحكام: “الفشلة فقط هم من يعلقوا أخطائهم على التحكيم”، وضرب مثالاً بأحد المدربين الأجانب بالدوري المصري، الذي تحدث عن الوقت بدل الضائع بعد تعادله خلال المؤتمر الصحفي.

واستكمل عضو اتحاد الكرة: “الأهلي أكبر من الانسحاب من كأس مصر، وإذا حدث ذلك فلكل حدث حديث”.

وكان الأهلي رفض استبدال مباراته أمام بيراميدز بالدوري يوم 28 فبراير، بمباراة الكأس بين الفريقين ضمن دور الـ16، وهو القرار الذي اتخذه اتحاد الكرة.

وبسؤال مهيب لعصام عبد الفتاح  عن اسباب الاستعانة بميشيل سلجادو للجهاز الفني للمنتخب، قال عصام عبدالفتاح: “اتحاد الكرة ينفذ أي طلبات لخافيير أجيري المدير الفني، حتى لو طلب رحيل المدرب العام  هاني رمزي “.

وحيا عصام عبدالفتاح، الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب، معتبرًا إياه من أفضل المدربين في تاريخ مصر، وأن الرأي العام هو السبب في رحيله.

المصدر: مصراوى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *