التخطي إلى المحتوى

أعلن المدرب مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، في بيان رسمي، عن وجود خطة شاملة من أجل إعادة ترتيب الفريق الأول لكرة القدم، مع العمل على تصحيح المسار في الدوري المصري الممتاز قبل انتهاء الموسم الكروي الحالي، حيث اتخذ المدرب لاسارتي عدد من القرارات الفنية الحاسمة عقب الخسارة على يد بيراميدز.

حيث استقر المدرب مارتن لاسارتي، المدير الفني للأحمر المصري، عقب الخسارة من بيراميدز والخروج الأفريقي، عدم الاستعانة بخدمات الثلاثي، أيمن أشرف وأحمد فتحي واللاعب حسام عاشور، وذلك عقب المستوى السيئ الذي ظهر عليه اللاعبين في المباريات الماضية للمارد الأحمر.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، تعرض للخسارة أمام نظيره نادي بيراميدز الأول لكرة القدم بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت في مؤجلات الدوري المصري، ليخسر المارد الأحمر قمة الدوري المصري لصالح نادي الزمالك الذي حقق الفوز على الإسماعيلي ونادي بيراميدز.

كما يسعى المدرب الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي المصري، الاستعانة بخدمات اللاعب محمد هاني في قيادة الجبهة اليمني وذلك على حساب اللاعب أحمد فتحي، وسوف يكون اللاعب حمدي فتحي هو بديل اللاعب المصري حسام عاشور في منتصف الميدان، ويجرى العمل على تجهيز رامي ربيعة لقيادة الخط الخلفي مع ياسر ابراهيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *