التخطي إلى المحتوى
1

واجهة نادي ليفربول نادي مانشستر سيتي الخميس في بمباراة قمة الدوري الانجليزي موسم 2018-2019 والتي يلتقي فيها مان سيتي ضد ليفربول في بمباراة هامه جدأ اعتبرها البعض مباراة ب6 نقاط ، بدخل نادي ليفربول المباراة والذي ضم اللاعب المصري محمد صلاح مساء الخميس 3 يناير في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهره علي ملعب الاتحاد الخاص بنادي مان سيتي ضمن مباريات الجولة الواحده وعشرون من عمر مسابقة الدوري الانجليزي 2018/2019 .

 ليفربول يدخل اللقاء أمام خصم عنيد وقمي والمنافس الاقرب في هذا الموسم ، حيث يأمل نادي ليفربول تحقيق اول فوز له علي ملعب الاتحاد والذي غاب فتره كبيرة تصل الي 1139 يومياً بدون تحقيق فوز علي المبلعب منذ عام 2015 .

 هذا وقد حقق نادي ليفربول أخر فوز له علي نادي مان سيتي علي ملعب الانفيلد بالدوري الانجليزي في 21 نوفمر من عام 2015 ، حيث انتهي اللقاء بنتيجة أبعة أهداف مقابل هدف سجل رباعية الريدز وقتها مانجالا مدافع السيتي فى مرماه، فيليب كوتينيو، فيرمينو و مارتن سكيرتل، بينما سجل هدف مانشستر سيتي الوحيد سيرجيو أجويرو. يذكر ان ليفربول يدخل المباراة وهو متصدر لجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 54 نقطة ، علي ان ياتي نادي مان سيتي في المركز الثالث برصيد 47 نقطة الامر الذي يجعل الفوز في هذا اللقاء امر حتمي من جانب الفريقين لزيادة عدد النقاط وابعاد الاخر عن المنافسة .

 هذا كما يامل اللاعب محمد صلاح في أحراز الاهداف من أجل الاستمرار في المنافسة علي هدافي الدوري الانجليزي والالحاق باللاعب أوباميانج متصدر جدول هدافي الدوري الانجليزي حتي الان بفارق هدف .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *