التخطي إلى المحتوى

فشل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في العودة لسكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، حيث سقط الشياطين الحمر في التعادل الإيجابي أمام نظيره نادي ساوثهامبتون الإنجليزي في الجولة الرابعة من عمر البطولة.

ونجح النادي الأحمر في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة العاشرة، عن طريق اللاعب دانيال جميس، وذلك من خلال تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وتمكن الفريق في السيطرة على مجريات الشوط الأول بالكامل، ولكن مع انطلاق الشوط الثاني، نجح نادي سواثهامبتون الإنجليزي في التعادل في الدقيقة الدقيقة الثامنة والخمسين عن بواسطة يانيك فيسترجارد.

كما لعب نادي ساوثهامبتون بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 73 من عمر المباراة، وذلك بعدما تم طرد اللاعب النمساوي كيفين دانسو، بعدما تحصل على البطاقة الصفراء الثانية، ولكن فشل الشياطين الحمر في استغلال النقص العديد لحسم المباراة.

ورفع نادي مانشستر يونايتد رصيده في الدوري الإنجليزي إلى 5 نقاط في المركز الرابع مؤقتاً، بينما رفع نادي ساوثامبتون رصيده للنقطة الرابعة في المركز الثالث عشر، وسوف يلتقى مانشستر يونايتد، نظيره نادي ليستر سيتي عقب انتهاء فترة التوقف الدولية.

استمتع بكود خصم ايهرب 10% AXR6246

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *