التخطي إلى المحتوى

تمكن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، من تسجيل هدفاً في مرمي نادي نيوكاسل يونايتد، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من عمر البطولة، وانتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف لهدفين.

وسجل محمد صلاح، هدف الريدز الثاني في الدقيقة الثامنة والعشرين من عمر المباراة، بعدما نجح في استغلال عرضية متقنة من اللاعب ألكسندر آرلوند، حيث أودع الكرة بقدمه اليمني بداخل المرمي، وغادر محمد صلاح، ملعب المباراة في شوط المباراة الثاني بعدما تعرض للإصابة.

أرقام محمد صلاح بعد هدف نيوكاسل

  • تمكن اللاعب المصري محمد صلاح، من الوصول إلى الهدف رقم 100 في الدوريات الأوروبية، حيث سجل 56 هدفاً بقميص ليفربول وتشيلسي، وذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل 35 هدفاً مع روما وفيورنتينا في الدوري الإيطالي، كما سجل 9 أهداف مع بازل السويسري.
  • رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 22 هدفاً في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى إلى الحفاظ على جائزة هداف البطولة التي حصدها في الموسم الكروي الماضي، ليبتعد بفارق هدفين عن أقرب منافسيه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي والسنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول.
  • كما رفع محمد صلاح، رصيده من الأهداف مع الريدز حتى الآن إلى 70 هدفاً في مختلف البطولات، وذلك بعدما انتقل إلى الريدز في 2017-2018، حيث سجل الأهداف في 102 مباراة.
  • شارك اللاعب محمد صلاح، في الموسم الحالي مع ليفربول الإنجليزي في خمس مباريات، أكثر من أي لاعب في نادي ليفربول الإنجليزي، حيث نجح في تسجيل 26 هدفاً، بواقع 22 هدفًا في الدوري الإنجليزي و4 في دوري الأبطال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *