التخطي إلى المحتوى

نجح نادي الاتحاد السعودي من مواصلة تألقه في الفترة الأخيرة في المباريات الأخيرة، حيث حقق العميد السعودي انتصار هام للغاية على حساب نظيره الريان القطري الأول لكرة القدم، بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب حمد بن جاسم، ضمن الجولة الخامسة في المجموعة الثانية بدوري ابطال آسيا.

وسجل هدف الاتحاد الأول في مرمي نادي الريان القطري، اللاعب ناصر الشمراني، في الدقيقة 61 من عمر المباراة، كما سجل الهدف الثاني للعميد اللاعب البرازيلي رومارينهو في الدقيقة 68 من عمر اللقاء، ونجح العميد في رفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، خلف نادي الوحدة الإماراتي، المتصدر، وسوف يلتقى الاتحاد نظيره الوحدة الإماراتي في الجولة الأخيرة 21 مايو الحالي لتحديد بطل المجموعة.

وسيطر نادي الاتحاد السعودي على مجريات المباراة بالكامل، منذ انطلاقها، حيث فشل نادي الريان القطري في تهديد مرمي الاتحاد سوا في بعض الهجمات المرتدة والتي لم تشكل خطورة على مرمي العميد نهائياً.

حيث تمكن نادي الاتحاد السعودي من خطف بطاقة التأهل الثالثة للأندية السعودية، بعدما تأهل نادي الهلال عقب الفوز على العين الإماراتي، وتأهل النصر عقب الفوز على نظيره نادي الوصل الإماراتي، وينتظر الأهلي السعودي الذي يخوض مباراة الحسم الجولة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *