التخطي إلى المحتوى

أقيمت مساء أمس السبت، مباريات هامة في الدوري السعودي في الجولة التاسعة والعشرين من البطولة، حيث التقى نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، نظيره نادي الحزم الأول لكرة القدم، في مواجهة هامة للعالمي في مشواره بالبطولة، وتمكن نادي النصر من تحقيق فوز كبير على حساب نظيره الحزم بثلاثة أهداف نظيفة ليواصل مشواره لحسم لقب الدوري في الموسم الكروي الحالي.

وسجل أهداف نادي النصر السعودي الثلاثة في مرمي نادي الحزم السعودي، اللاعب المغربي الدولي عبد الرزاق حمد الله، في الدقيقة “5، 26، 66” من عمر المباراة، ليواصل المغربي الدولي مشواره للحفاظ على صدارة هدافي الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي، كما حطم عدد من الأرقام القياسية الهامة في الموسم الحالي.

كما تمكن نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، من رفع رصيده في صدارة الدوري السعودي إلى 67 نقطة، وبفارق نقطة عن أقرب منافسيه نادي الهلال السعودي، بينما تجمد رصيد نادي الحزم السعودي عند 30 نقطة في المركز الثاني عشر بالدوري السعودي.

وسوف يلتقى نادي النصر السعودي الأقرب لحصد اللقب في الموسم الحالي، نظيره نادي الباطن السعودي، الخميس المقبل، بينما يستضيف نادي الهلال نظيره نادي الشباب في نفس الجولة وهي الأخيرة من الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *