التخطي إلى المحتوى

تمكن نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، من تحقيق فوز هام على نظيره نادي وولفرهامبتون الإنجليزي بثنائية نظيفة في ختام مباريات الدوري الإنجليزي في الجولة الثامنة والثلاثين من عمر البطولة، ولكن الفوز لم يساعد الريدز في حصد لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، بعدما حقق مان سيتي فوز كبير على نظيره برايتون.

وكان يأمل نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، في معجزة كروية من العيار الثقيل، بعدما حقق عودة تاريخية في دوري أبطال أوروبا أمام عملاق إسبانيا نادي برشلونة والتأهل إلى نهائي البطولة.

وسجل هدفي الريدز في مواجهة اليوم، اللاعب السنغالي ساديو ماني، في الدقيقة السابعة والدقيقة 81 من زمن شوط المباراة الثاني، حيث حصل الريدز على وصافة البطولة برصيد 97 نقطة، والذي يعد أفضل فريق يحتل المركز الثاني طوال تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن اللاعب السنغالي ساديو ماني، في التساوي مع اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب الريدز في صدارة جدول ترتيب الهدافين العام بالدوري الإنجليزي، حيث سجل كل لاعب 22 هدفاً في الموسم الحالي، وتساوي معهم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال، بعدما سجل هدفين في مرمى بيرنلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *