التخطي إلى المحتوى

واصل نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، سقوطه في الموسم الكروي الحالي، بعدما تصدر الدوري السعودي لفترة طويلة، حيث سقط الزعيم السعودي من جديد أمام نادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم بهدفين نظيفين، على ملعب جامعة الملك سعود معقل الهلال، بعدما سقط الزعيم أيضاً أمام التعاون في نصف نهائي كأس الملك بخماسية نظيفة الأسبوع الماضي.

وتمكن لاعبي نادي التعاون السعودي، في السيطرة على أحداث المباراة بالكامل، حيث أنهى الفريقين شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي، ومع انطلاق الشوط الثاني، سيطر التعاون بشكل كبير على المباراة، لينجح اللاعب ليندر تاوامبا، في تسجيل هدف التقدم للتعاون في الدقيقة 65 من عمر المباراة، من خلال تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وواصل نادي التعاون الضغط على الهلال من أجل تسجيل المزيد من الأهداف، ونجح اللاعب هيلدون أوعوستو، لاعب التعاون، في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وذلك من خلال استغلاله للأخطاء الدفاعية في الهلال.

وفشل نادي الهلال السعودي، في الثأر من نادي التعاون السعودي، بعدما فاز عليه في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بخماسية نظيفة، على الرغم من تغيير المدرب روزان ماميتش، المدير الفني للهلال، وتعيين المدرب بريكليس شاموسكا، مديراً فنياً للفريق.

وبهذه الخسارة توقف رصيد نادي الهلال السعودي عن 63 نقطة في وصافة الدوري السعودي، ومنح التعاون النصر صدارة الدوري برصيد 64 نقطة، بينما رفع التعاون رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *