التخطي إلى المحتوى

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن فوز اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، بجائزة أفضل لاعب في جولة الذهاب التي أقيمت بنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما ساعد فريقه بشكل كبير في سحق نادي ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف نظيفة.

حيث تحصل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، على الجائزة، عقب ظهوره المميز أمام نادي ليفربول الإنجليزي، حيث سجل ميسي هدفين لفريقه في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني، كما وصل إلى الهدف رقم 600 في مسيرته الكرويه مع برشلونة في كافة المسابقات.

ورفع ليونيل ميسي، رصيده من الأهداف في دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، إلى 12 هدفاً في صدارة هدافي البطولة، متفوقاً على البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بأربعة أهداف كاملة، ويقترب ميسي من حسم الصدارة بشكل رسمي لنهاية الموسم، حيث إن نادي بايرن ميونخ الألماني ودع البطولة بشكل رسمي في الدور الماضي.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة الإسباني يلقتى نظيره نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، على ملعب آنفيلد يوم الثلاثاء المقبل، حيث يحتاج برشلونة إلى التعادل أو الخسارة بفارق هدفين للتأهل إلى النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *