التخطي إلى المحتوى

تمكن نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، من إيقاف انتصارات نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، في الموسم الكروي الحالي، وذلك بالفوز بثلاثة أهداف لهدفين في مباريات الجولة السابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الحالي.

حيث سيطر نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، على المباراة بشكل كامل في بداية اللقاْ، حيث افتتح التسجيل في مرمي النصر عن طريق اللاعب ألكسندر بريجوفيتش، في الدقيقة 32 من عمر المباراة، وواصل العميد السيطرة في ظل تراجع لاعبي النصر السعودي، ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 43 عن طريق اللاعب ألكسندر بريجوفيتش، لينهي العميد الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين في المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني بدأ النصر السعودي في شن العديد من الهجمات على مرمي نادي الاتحاد بحثاً عن تقليص النتيجة، لينجح العالمي في تسجيل الهدف الأول وتقليص النتيجة عن طريق اللاعب عبد الرزاق حمدالله، في الدقيقة 69، ليعود نفس اللاعب ويسجل هدف التعادل للعالمي في الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني، ولكن تمكن نادي الاتحاد من تسجيل هدف الفوز عن طريق اللاعب المتألق فهد المولد في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وبهذه الخسارة توقف رصيد نادي النصر السعودي عند 61 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتيين عن المتصدر نادي الهلال السعودي، بينما رفع نادي الاتحاد السعودي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *