التخطي إلى المحتوى

تمكن نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، من الفوز على نظيره نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، والتي أقيمت على ملعب كامب نو معقل نادي برشلونة الإسباني.

وعلى الرغم من فوز نادي برشلونة الإسباني الكبير على الريدز، إلا أن نادي ليفربول الإنجليزي أهدر العديد من الفرص في شوط المباراة الثاني، حيث كان قريب للغاية من تعديل النتيجة لصالحة في شوط المباراة الثاني، وأضاع اللاعب محمد صلاح وماني وميلنر، العديد من الفرص المحققة، بسبب براعة الحارس الألماني مارك أندرية تير شتيجن، والذي تصدى للعديد من الفرص الحقيقية.

ملخص مباراة برشلونة وليفربول في نصف النهائي

وافتتح اللاعب الدولي الأوروجواياني لويس سواريز، التسجيل لصالح نادي برشلونة الإسباني في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول في المباراة، وتوهج اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، في شوط المباراة بشكل كبير للغاية، ليضيف هدفين للنادي الكتالوني في الدقيقة 75 والدقيقة 82 من عمر المباراة، لينجح في تعزيز صدارة في جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 11 هدفاً.

ويحتاج نادي برشلونة الإسباني إلى الخسارة بفارق هدفين في مباراة العودة، أو التعادل بأي نتيجة في المباراة التي سوف تقام الأسبوع المقبل على ملعب آنفيلد معقل الريدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *