التخطي إلى المحتوى

كشف المدير الفني لمنتخب نيجيريا الأول لكرة القدم، المدرب جيرنو روهر، في بيان رسمي، عن اتفاق اتحاد الكرة النيجيري مع منتخب غانا الأول لكرة القدم والسنغال الأول لكرة القدم، من أجل خوض مباراتين وديتين استعداداً لكأس أمم أفريقيا 2019، والتي سوف تقام في جمهورية مصر العربية.

وأوضح المدرب جيرنو روهر، في تصريحات رسمية أن المنتخب النيجيري سوف يخوض أول ودية أمام منتخب غانا الأول لكرة القدم، على أرضها، وسوف تلتقى المنتخب السنغالي الأول لكرة القدم في مصر، في الودية الثانية والتي تكون قبل انطلاق البطولة بشكل رسمي.

وأكد المدير الفني لمنتخب نيجيريا الأول لكرة القدم، أن المنتخب النيجيري سوف يخوض وديتين من العيار الثقيل، حيث إن الأولى سوف تكون على ارضنا، وسوف تكون الثانية قبل انطلاق البطولة بأسبوع واحد فقط وفي مصر، وخاض المنتخب النيجيري الأول لكرة القدم، مباراة ودية أمام المنتخب المصري الأول لكرة القدم في شهر مارس الماضي، حيث نجح في الفوز بهدف نظيف سجله في الثواني الأولى من المباراة.

ويشارك نسور نيجيريا في البطولة في المجموعة الثانية، والتي تضمن المنتخب الغيني الأول لكرة القدم، ومنتخب مدغشقر الأول لكرة القدم، منتخب بوروندي، في مجموعة سهلة نسبياً للمنتخب النيجيري، الذي يسعى لتحقيق البطولة بعد غياب طويل عن تحقيق البطولات الأفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *