التخطي إلى المحتوى

مازالت الاخبار منتشرة في الساعات الماضية، حول انتقال اللاعب البلجيكي إدين هازارد، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي إلى نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، حيث إن الصفقة من الصفقات الهامة والمنتظرة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بسبب اقتراب الصفقة من الانتهاء.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، في بيان رسمي، أن اللاعب البليجيكي إدين هازارد، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، على أعتاب الإنتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الأيام القليلة المقبلة، حيث أوضحت أن المفاوضات جارية في الوقت الحالي، ويجرى الاتفاق على كافة التفاصيل الأخيرة.
وأوضحت الصحيفة، أن الصفقة سوف تكلف خزينة نادي ريال مدريد الإسباني، 100 مليون يورو فقط، وهذا مبلغ قليل على لاعب بمواصفات اللاعب البلجيكي إدين هازارد، وذلك بالمقارنة مع أسعار الصفقات الحالية، حيث طلبت إدارة تشيلسي الإنجليزي الحصول على 200 مليون يورو في الصيف الماضي، مقابل رحيل اللاعب.

ولكن انخفض سعر اللاعب البلجيكي إدين هازارد، بسبب اقتراب مدة عقده على الانتهاء مع نادي تشيلسي الإنجليزي، حيث رفض اللاعب تجديد العقد بشكل نهائي، حيث يسعى البلوز لبيع اللاعب بسعر معقول من أجل الابتعاد عن فكرة رحيله بشكل مجاني في الصيف التالي.

وفي ظل العلاقة الحالية بين إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، بعدما وافق الملكي على إعارة النجم الكرواتي كوفاسيتش للبلوز، تشير إلى اقتراب النجم البلجيكي من الملكي في الصيف المقبل، وأوضحت بعض الصحف العالمية، أن الصفقة بالفعل انتهت ويتبقى فقط الكشف عنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *