التخطي إلى المحتوى

تحصلت الأندية السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الحالي، على مكافآت بقيمة 660 ألف دولار أمريكي ما يقرب من 2.5 مليون ريال سعودي، نظير مشاركتها في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي، حيث تضمنت مكافآت الفوز والتعادل في دور المجموعات بالبطولة.

حيث تحصلت الأندية السعودية المشاركة في البطولة، على ما يقرب من 1.4 مليون ريال سعودي مقابل بدلات السفر للأندية التي خاضت مباريات خارج ملعبها، حيث خاضت الأندية السعودية ست مباريات على أرض الخصم بالخارج، وتحصلت على 1.1 مليون ريال سعودي مقابل الفوز.

كما يعد نادي الهلال السعودي هو الأعلى حصولاً على المكافآت بحصوله على ما يقرب من 220 ألف دولار أمريكي، وتحصل النادي الأهلي السعودي على 170 ألف دولار أمريكي، وتحصل الاتحاد السعودي على 160 ألف دولار أمريكي، كما تحصل على النصر السعودي على 110 آلف دولار.
حيث شهدت النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، إرتفاع في إجمالي مكافآتها، والتي كانت 25 مليون دولار أمريكي في العام الماضي إلى 29 مليون دولار أمريكي، منها 3.9 مليون دولار للوصول إلى الأدوار النهائية، وبواقع 100 ألف دولار للفريق المتأهل إلى الدور 16 من البطولة، و150 ألف دولار للمتأهل إلى دور الثمانية، و250 ألف دولار أمريكي للمتأهل إلى نصف نهائي البطولة، كما يحصل الفريق في الأدوار النهائية على 50 ألف دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *