التخطي إلى المحتوى

تمكن نادي التعاون الأول لكرة القدم، من تحقيق فوز كبير على نظيره نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، بخماسية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، وذلك على ملعب نادي الهلال السعودي في جامعة الملك سعود بالرياض “محيط الرعب”.

حيث سجل أهداف نادي التعاون في مرمي نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، في المباراة التي شهدت حضور جماهيري كبير على ملعب الملك سعود بالرياض، اللاعب ساندرو مانويل، عبد الفتاح آدم، سيدريك اميسى، لياندري جيال تاومبا كانا، إبراهيم الزبيدي، لينجح التعاون في حجز بطاقة التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم في الموسم الكروي الحالي.

وسوف تنتهي مباريات دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الكروي الحالي، غداً، وذلك في المباراة التي سوف تجمع نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، وضيفه نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، غداْ السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في منطقة جدة.

وفشل الزعيم السعودي في مصالحة جماهير الفريق بعدما خسر البطولة العربية للأندية في الفترة الماضية أمام النجم الساحلي التونسي، ثم الخسارة في كأس السوبر المصري السعودي، وخسارة صدارة الدوري السعودي لصالح نادي النصر السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *