التخطي إلى المحتوى

تمكن اللاعب الهولندي فيرجل فان دايك، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، في الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تمنحها رابطة اللاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي.

حيث كشفت الرابطة، عن تتويج اللاعب الدولي الهولندي فيرجل فان دايك، وذلك في حفل أقامته الرابطة في العاصمة البريطانية لندن، حيث تم الكشف خلال الحفل عن نتائج الجوائز سواء كان للاعبة العام وتشكيل العام في الدوري الإنجليزي الممتاز وتشامبيون شيب.

وشهدت الجائزة في العام الحالي، منافسة شرسة بين خمس لاعبين في الدوري الإنجليزي، ضمن القائمة المختصرة وهم، السنغالي ساديو ماني لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وإيدين هازارد لاعب تشيلسي، وثلاثي مانشستر سيتي رحيم سترلينج، وسيرجيو أجويرو، وبرناردو سيلفا.

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي نجح في الحصول على الجائزة للعام الثاني على التوالي، بعدما تحصل عليها اللاعب المصري محمد صلاح في الموسم الكروي الماضي، ولكن لم يدخل القائمة المختصرة في العام الحالي.

ويعد اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك، واحد من أهم لاعبي نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، بعدما تمكن في الحفاظ على دفاع الريدز بشكل كبير للغاية ومساعدة الفريق في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما تحصل اللاعب رحيم سترلينج، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على جائزة أفضل لاعب شاب في العام الحالي أيضاً في نفس الحفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *