التخطي إلى المحتوى

انتهت منذ قليل مباراة الاتحاد والتعاون في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الكروي الحالي، والتي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي، بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وعدد كبير من القيادات السعودية والأمراء.

حيث نجح نادي التعاون السعودي لأول مرة في تاريخه في التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الكروي الحالي، وذلك عقب الفوز على نظيره نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم بهدفين لهدف، خلال المباراة التي شهدت حضور جماهيري كبير على ملعب المباراة، كما شهدت المباراة منافسة كبيرة من الفريقين على اللقب.

وتقدم لنادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، اللاعب ألكسندر بريجوفيتش، في الدقيقة 32 من عمر المباراة، وسجل اللاعب طلال العبسي، هدف التعادل لنادي التعاون السعودي في الدقيقة 55 من عمر المباراة، كما سجل اللاعب الكاميروني تاوامبا، الهدف الثاني في الدقيقة 90 من عمر المباراة، لينجح في تأمين الكأس للفريق.

ومنح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، نادي التعاون السعودي، بطولة كأس الملك، عقب الفوز المثير والدرامي الذي حققه على نادي الاتحاد، ليحقق السكري البطولة لأول مرة في تاريخه، وينجح في مواصلة النجاحات المبهرة في الموسم الحالي، بعدما أقصى الهلال السعودي في نصف النهائي بخماسية نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *