التخطي إلى المحتوى

تمكن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، من العودة لسكة الإنتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي، بالفوز على نظيره نادي بورنموث بثلاثة أهداف لهدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “فيتنس فيرست” معقل نادي بورنموث الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وسجل أهداف السيتي حامل اللقب في مواجهة اليوم، اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، في الدقيقة 51 و 43، وسجل اللاعب رحيم سترلينج، الهدف الثالث في الدقيقة 64 من زمن اللقاء، وسجل هدف بورنموث الوحيد اللاعب هاري ويلسون في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي

وتمكن البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في صناعة هدفاً في المباراة، ليصبح بذلك أسرع لاعب في تاريخ البطولة، ينجح في صناعة 50 هدفاً في 123 مباراة، ليتفوق على النجم الألماني مسعود أوزيل، لاعب الآرسنال، والذي صنع 50 هدفاً في 141 مباراة.

كما خاض النجم الأسباني ديفيد سيلفا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، المباراة رقم 400 مع الفريق، حيث ارتدى شارة الكابتن في المباراة، كما اب جابرييل جييوس عن المشاركة في المباراة بسبب الاصابة.

ورفع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رصيده إلى النقطة رقم 7 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليحتل وصافة الترتيب خلفاً للمتصدر نادي ليفربول الإنجليزي، بينما توقف رصيد بورنموث عند 4 نقاط.

استمتع بكود خصم ايهرب 10% AXR6246

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *