التخطي إلى المحتوى

يخوض نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة معقل نادي الاتحاد السعودي.

ويسعى الزعيم السعودي وصيف الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الماضي، إلى تحقيق إنجاز جديد، من خلال التأهل إلى نصف نهائي البطولة وحسم بطاقة التأهل قبل مباراة العودة التي تقام على ملعب الزعيم.

6 لاعبين من الهلال في خطر أمام الاتحاد

وكشفت مصادر مطلعة بداخل نادي الهلال السعودية، على أن البطاقة الصفراء تهدد ستة لاعبين من ضمن صفوف الفريق، وذلك قبل مواجهة إياب دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا ضد نادي الاتحاد.

حيث أن اللاعبين الستة هم: “عبدالله عطيف، بافتيمبي غوميز، محمد الدوسري، علي البليهي، ناصر الدوسري، هتان باهبري”، وفي حالة تلقى أي من اللاعبين لبطاقة صفراء في مباراة اليوم أمام العميد، سوف يغيب عن مباراة الإياب بشكل رسمي والتي تقام على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

كما أعلن الجهاز الفني لنادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، عن استعادة اللاعب سالم الدوسري واللاعب نواف العابد، في تدريبات الفريق الأخيرة، وذلك استعداداً لمواجهة العميد السعودي التي تقام مساء اليوم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

استمتع بكود خصم ايهرب 10% AXR6246

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *