التخطي إلى المحتوى

أعلنت تقارير صحفية إسبانية منذ قليل، على أن مسؤولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، دخلو في مفاوضات كبيرة مع لاعبي نادي برشلونة الإسباني إيفان راكيتيتش وعثمان ديمبيلي من أجل القدوم إلى العاصمة الفرنسية.

حيث أوضحت التقارير الصحفية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والمدرب توماس توخيل، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد وافقوا بشكل مبدئي على عودة اللاعب نيمار دا سيلفا، إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني في الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل الحصول على 130 مليون يورو، كما يحصل الفريق الفرنسي على إيفان راكيتيتش على سبيل البيع النهائي، وعثمان ديمبيلي على سبيل الإعارة.

وتابعت التقارير، أن اللاعب الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، رفض الرحيل عن صفوف نادي برشلونة الإسباني في الصيف الحالي، كما رفض اللاعب الفرنسي ديمبيلي، الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني، كما أوضح اللاعب موسي سيسوكو، أنه يرغب في الاستمرار ضمن صفوف الفريق.

كما دعا المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، إدارة الفريق إلى الدخول بقوة في المفاوضات مع ثنائي برشلونة، من أجل الانضمام إلى المشروع الباريسي، حيث تحاول إدارة الفريق الفرنسي الضغط على إدارة النادي الكتالوني بورقة نيمار، من أجل حسم الصفقتين بشكل رسمي.

استمتع بكود خصم ايهرب 10% AXR6246

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *