التخطي إلى المحتوى

تمكن نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، من الاقتراب بشكل كبير من الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي والموسم الثاني على التوالي، وذلك عقب الفوز على نظيرة نادي بورتو البرتغالي الأول لكرة القدم، بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد في ذهاب دور الثمانية.

بدأت المباراة بضغط كبير من نادي ليفربول الإنجليزي، الذي سيطر على المباراة منذ سافرة البداية وحتى إنتهاء اللقاء، حيث نجح اللاعب الغيني نابي كيتا، لاعب وسط الريدز في تسجيل هدف التقدم مبكراً في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، بعد أسيست رائع من البرازيلي فيرمينو، ثم تمكن البرازيلي فيرمينو، من تسجيل هدف الريدز الثاني في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

وأضاع اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، العديد من الهجمات والفرص المحققة للتسجيل لزيادة النتيجة في المباراة، لتنتهي بفوز الريدز بهدفين نظيفين في اللقاء الهام.

موعد مباراة ليفربول وبورتو في العودة

وسوف يلتقى نادي ليفربول الإنجليزي نظيرة نادي بورتو البرتغالي، يوم الأربعاء المقبل، وذلك على ملعب نادي بورتو البرتغالي في العاصمة البرتغالية، حيث يحتاج الريدز للتعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف، من أجل التأهل إلى دور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا.

كما سوف يلتقى الفائز من مباراة ليفربول وبورتو، والمتأهل إلى نصف النهائي، الفائز من مباراة برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، ونظيرة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، العائد للأدوار الهامة في دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *