التخطي إلى المحتوى

حقق نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، فوز صعب للغاية على حساب نظيرة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، بهدف نظيف خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي.

بدأ أصحاب الأرض المباراة بهجمات مكثفة في بداية المباراة، حيث تحصل الفريق على ركلة ثابتة على حدود منطقة جزاء نادي برشلونة الإسباني في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، عقب التدخل العنيف من اللاعب بوسكيتس على اللاعب ماكتوميناي، حيث سدد اللاعب راشفورد قذيفة رائعة مرت فوق العارضة بقليل.

وحاول نادي مانشستر يونايتد السيطرة في المباراة، ولكن نجح نادي برشلونة الإسباني في تهديد مرمي أصحاب الأرض في العديد من الهجمات المكثفة على المرمي، ولكن تألق الحارس الإسباني الدولي دي خيا، والذي أنقذ مرمي الفريق في عدد من الهجمات التي جاءت من قبل ليونيل ميسي وسواريز.

وتمكن اللاعب الأوروجوياني سواريز، من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 13 من عمر المباراة، برأسية رائعة ارتطمت باللاعب بلوك شو لتعانق الشباك، حيث حاول أصحاب الأرض تعديل النتيجة طوال أحداث المباراة، ولكن تمكن نادي برشلونة الإسباني في حسم المباراة في نهاية اللقاء والذي انتهي بدون أي تغييرات، وسيطر نادي برشلونة الإسباني على مجريات اللقاء بنسبة وصلت إلى 86%، وكان النادي الكتالوني قريب من إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب ليونيل ميسي في أكثر من فرصة محققة، ولكن تصدى لها الحارس دي خيا ببراعة.

وسوف يلتقى نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، في مباراة العودة الأسبوع المقبل يوم الثلاثاء، على ملعب كامب نو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *