التخطي إلى المحتوى

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إيقاف اللاعب الإسباني دييجو كوستا، لاعب نادي أتلتيكو مدريد الأول لكرة القدم، ثماني مباريات بسبب ما بدر منه في مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، والتي انتهت بخسارة الروخيبلانكوس في الدوري الإسباني.

ويذكر أن اللاعب الإسباني دييجو كوستا، لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، قد تعرض للطرد في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، في المباراة الماضية، التي أقيمت في الجولة الـ 31 من عمر الدوري الإسباني، وذلك عقب إهانة الحكم خيسيوس مانزانو، حكم المباراة.

وأنهت العقوبة الموقعة على اللاعب من قبل الاتحاد الإسباني، موسم اللاعب الإسباني دييجو كوستا، لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، في الموسم الكروي الحالي، حيث يتبقى سبع مباريات فقط على انتهاء الدوري الإسباني، في ظل المنافسة الكبيرة بين الفريق وبرشلونة على اللقب.

أتلتيكو مدريد يستأنف على العقوبة

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية، أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، تعتزم تقديم استئناف على العقوبة من أجل تخفيفها في الفترة المقبلة، حيث أوضحت الإدارة أن الفريق بحاجة للاعب من أجل مواصلة المنافسة على اللقب.

ويذكر أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يحتل وصافة الدوري الإسباني في الموسم الكروي الحالي، برصيد 62 نقطة، حيث يبتعد بفارق نقطتين عن أقرب منافسية نادي ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا، ويسعي الأتلتي للحفاظ على وصافة الدوري في الموسم الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *