التخطي إلى المحتوى

شهدت الفترة الماضية عدد من الأخبار الخاصة بنجم نادي الهلال السعودي البيروفي أندريه كاريلو، حيث تلقى اللاعب عدد من العروض القوية من أجل الرحيل عن ناديه الأصلي بنفيكا البرتغالي، في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب مع الزعيم.

وأوضحت تقارير صحفية برتغالية، في بيان رسمي، أن اللاعب البيروفي أندريه كاريلو، لاعب نادي بنفيكا البرتغالي والمعار إلى نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، تلقى عرضاً من جانب إدارة نادي النصر السعودي بقيمة 20 مليون يورو، وذلك في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابعت الصحف البرتغالية، إن بنفيكا البرتغالي تلقى عرض رسمي من العالمي من أجل التعاقد مع البيروفي أندريه كاريلو، في الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 20 مليون يورو، كما قدم نادي الدحيل القطري عرضاً للتعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة، حيث وصلت قيمة العرض 18 مليون يورو، كما يحاول نادي الهلال السعودي شراء عقد اللاعب بشكل رسمي قبل انتهاء فترة الإعارة الرسمية والتي تمتد لسنة كاملة.

الجدير بالذكر أن اللاعب البيروفي أندريه كاريلو، يقدم مستويات مميزة مع نادي الهلال السعودي في الفترة الحالية، حيث أصبح اللاعب محط أنظار عدد من الفرق الكبرى من أجل الحصول على خدمات اللاعب، وتسعى إدارة الزعيم شراء عقد اللاعب بشكل نهائي قبل الانتقال إلى أي من الفرق الآخرى وفي مقدمتها النصر السعودي.

ويذكر أن اللاعب البيروفي أندريه كاريلو، خاض 24 مباراة مع نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، في كافة البطولات المحلية والدولية، حيث سجل اللاعب 4 أهداف، كما نجح في صناعة 6 أهداف مع الزعيم السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *