التخطي إلى المحتوى

تمكن اللاعب السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، ومنتخب السنغال الأول لكرة القدم، من مواصلة تحقيق الأرقام والجوائز الهامة في الفترة الأخيرة، حيث تحصل اللاعب على جائزة هدف الشهر في نادي ليفربول الإنجليزي، بعدما حصل على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.

واختارت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، في الساعات القليلة الماضية هدف اللاعب السنغالي ساديو ماني، في مرمي نادي بايرن ميونخ الألماني الأول لكرة القدم، وذلك في مباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ليفوز السنغالي بجائزة هدف الشهر في مارس بنادي ليفربول الإنجليزي.

وتعد جائزة هدف الشهر التي تحصل عليها اللاعب السنغالي ساديو ماني، هي الجائزة الرابعة للاعب السنغالي في شهر مارس الماضي، وذلك بعدما تحصل على جائزة لاعب الشهر في نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، وتحصل على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي، كما تحصل على جائزة لاعب الشهر من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.

وتحصل اللاعب ريان بريوستر، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي تحت 23 عاماً، في المركز الثاني في ترتيب جائزة الشهر في الفريق الإنجليزي، وتحصل هدف فيرجيل فان دايك في مرمي نادي بايرن ميونخ الألماني، في المركز الثالث، وحل هدف روبيرتو فيرمينو الأول في توتنهام في المركز الرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *