التخطي إلى المحتوى

تمكن نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، في تحقيق فوز صعب على حساب نظيرة نادي تشيلسي الإنجليزي بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب “أنفيلد”، فى قمة مباريات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.

وقد جاء شوط المباراة الأول ضعيفاً من لاعبي الفريقين، مع انحصار السيطرة على الكرة في وسط الميدان، حيث لم تشهد أحداث اللقاء أي فرص خطيرة من مهاجمي الفريقين، في ظل الصراع الكبير بين الفريقين في وسط الميدان.

ومع انطلاق شوط المباراة الثاني، نجح اللاعب السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في تسجيل هدف التقدم للفريق في الدقيقة 51 من عمر المباراة، من ضربة رأسية رائعة، حيث استغل عرضية من البرازيلي فيرمينو، لينجح النجم السنغالي في رفع رصيده من عدد أهدافه هذا الموسم إلى 21 هدفا، وهو الموسم الأكثر تهديفا له مع ليفربول.

واصل الريدز السيطرة على المباراة، حيث سجل اللاعب محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي هدف الريدز الثاني في الدقيقة 53 من عمر المباراة، من تصويبة صاروخية فشل أغلي حارس في التاريخ في التصدى لها، لينهى صيامه التهديفى فى معقل الريدز خلال أخر 5 مباريات.

صلاح يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي

وتمكن اللاعب المصري محمد صلاح، في تصدر جدول هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، بالتساوى مع سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي برصيد 19 هدفا.

ورفع نادي ليفربول الإنجليزي رصيده في الدوري الإنجليزي إلى 85 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي، متفوقاً بفارق نقطتين عن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، صاحب المركز الثاني برصيد 83 نقطة، وتجمد رصيد تشيلسي عند 67 نقطة فى المركز الرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *