التخطي إلى المحتوى

كشف الجهاز الفني لنادي ليفربول الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن قائمة الفريق الأول للمباراة المرتقبة أمام نادي بورتو البرتغالي، والتي تقام غداً في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الدراجاو بالبرتغال.

وشهدت القائمة غياب ثنائي دفاع الريدز الكرواتي ديان لوفرين، بسبب المرض؛ حسبما كشف الجهاز الطبي لنادي ليفربول الإنجليزي، ويغيب اللاعب تشامبيرلين، بسبب عدم تجاوز الاختبارات البدنية اللازمة للمباراة كما هو معتاد في الفريق، كما تواجد اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، في القائمة وثنائي الهجوم البرازيلي فيرمينو والسنغالي الدولي ساديو ماني.

وفيما يلي قائمة الريدز:

فابينيو، فان دايك، فاينالدوم، ميلنر، نابي كيتا، فيرمينو، ماني، صلاح، جوميز، أليسون، هيندرسون، ستوريدج، مورينو، لالانا، مينيوليه، شاكيري، روبرتسون، أوريجي، ماتيب، كيليهير، أرنولد.

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي يحتاج للتعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف، من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث نجح الريدز في الفوز على نادي بورتو البرتغالي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفيلد معقل الريدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *