التخطي إلى المحتوى

حقق نادي النجم الساحلي التونسي، فوز قاتلاً على نظيرة نادي الهلال السعودي بهدفين لهدف في الوقت القاتل في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد في نادي العين الإماراتي، لينجح النجم الساحلي في تحقيق اللقب الأول في البطولة بنسختها الجديدة.

حيث سجل الهدف الأول لنادي النجم الساحلي اللاعب كريم عريبي، في الدقيقة 30 من عمر شوط المباراة الأول، ولكن تمكن الفرنسي جوميز، لاعب نادي الهلال السعودي في تعديل النتيجة في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني، بعدما تحصل الفريق على ركلة جزاء مستحقة.

وواصل النجم والهلال تبادل الهجمات في شوط المباراة الثاني في آخر نصف ساعة، من أجل تسجيل هدف الفوز في المباراة لحسم البطولة قبل اللجوء إلى الوقت الإضافي والركلات الترجيحية لحسم اللقب الأول في الموسم الحالي، ولكن نجح اللاعب محمد عبد الله المثناني، لاعب النجم الساحلي التونسي من تسجيل الهدف الثاني للنجم في الدقيقة 90 من عمر المباراة، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز النجم باللقب العربي الأغلى.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي صعد إلى نهائي البطولة العربية في الموسم الكروي الحالي، عقب الفوز على نظيرة الأهلي السعودي في الركلات الترجيحية عقب التعادل بهدف لكل فريق، كما تأهل النجم الساحلي عقب الفوز على المريخ السوداني ذهاباً وإياباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *